جارى التحميل ٠٠٠

البنك الأهلي اليوناني | مصر

سياسة الخصوصية

إن سرية معلوماتكم مسألة مهمة جدا بالنسبة للبنك الأهلى اليونانى، ولذا فنحن ملتزمون تجاه عملائنا ونحرص كل الحرص على ضمان سرية معلوماتهم. وبينما نعتبر المعلومات حجر الأساس في قدرتنا على تقديم خدمة رفيعة المستوى لكم، تظل ثقة عملائنا بنا هي الركن الأهم. و من هنا يأتي وعدنا لكل عملائنا الكرام سوف نحمي أية معلومات يزودنا بها عملاؤنا وفقا لأدق معايير السلامة والسرية.

نحن نحفاظ على معايير وإجراءات أمنية مشددة بهدف منع الدخول غير المصرح به إلى البيانات الخاصة بك.

لا يقوم البنك ببيع أو الاتصال لكشف البيانات الشخصية للمستخدم او عملاء البنك لطرف أخر، دون الحصول على موافقة الزائر / المستخدم إلا إذا اضطرت للقيام بذلك بموجب القانون، وفي هذه الحالة فقط للسلطات المختصة.

عندما يحتاج الامر الي تعيين شركات اخرى لتقديم خدمات الدعم الفنى، سوف نطلب منهم توقيع الموافقة و الالتزام بسياساتنا حتى نتمكن من الرقابة عليهم.

ونحن لن نستخدم او ننشر -- داخليا أو خارجيا – معلومات شخصية لأي غرض ما.

نسمح فقط للأشخاص المصرح لهم، والمدربين تدريبا عاليا على إدارة معلومات العملاء، بإمكانية الإطلاع على معلومات العملاء، علما بأن أي موظف ينتهك هذا الالتزام سيكون عرضة للمساءلة النظامية المعتادة في البنك.

كيف نقوم بحمايتك؟

سرية المعلومات
الحفاظ علي معلوماتك المالية والشخصية في سرية تامة هي واحدة من اهم مسئوليتنا، معلوماتك تبقى آمنة بسبب المعايير الأمنية الصارمة، مثل التشفير، والتوثيق، وبرامج الحماية من الفيروسات ، وكشف التسلل ، وتطبيقها على الخدمات التي نقدمها.