جارى التحميل ٠٠٠

البنك الأهلي اليوناني

‎شروط الأستخدام

حقوق النشر
حقوق النشر والنسخ © محفوظة للبنك الأهلى اليونانى مصر.جميع الحقوق محفوظة
تعتبر حقوق الطبع في الصفحات وفي شاشات عرض هذه الصفحات وكذلك المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات والشاشات ملكا للبنك الأهلى اليونانى مصر ما لم تنص هذه الشروط على غير ذلك.

إخلاء المسئولية
نرجو قراءة هذه الشروط والبنود بعناية . بدخولك الى هذا الموقع أو أي صفحات منه فذلك يعني بانك ملزم بالتقيد بالبنود والشروط الموضحة ادناه . وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود نرجو عدم الدخول الى هذا الموقع أو الاطلاع على أي صفحات منه لأنه ممنوع أي استخدام غير مصرح به للموقع، هذا الموقع مملوك للبنك الأهلى اليونانى مصر.

استخدام المواد و المعلومات
هذا الموقع للاستخدام الشخصى فقط و ان المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات - والبنود والشروط والتفاصيل الواردة فيها - خاضعة للتغيير في أي وقت. علما بأن احقيتك لاي منتجات وخدمات معينة تكون مشروطة بموافقة البنك الأهلى اليونانى مصر النهائية على ذلك.

الكوكيز

  • الكوكيز هي المعلومات صغيرة التي ينقلها الموقع إلى ملف الكوكيز على القرص الصلب للكمبيوتر. عادة ما يتم استخدامها لتذكر بعض المعلومات الدقيقة المتعلقة بك واستخدامك لموقعنا.
  • الكوكيز تمكن المستخدمين من التنقل في جميع أنحاء الموقع (عند الاقتضاء) وتمكننا من تكييف المحتوى لتناسب حاجات الزائرين للوصول إلى الموقع.
  • الكوكيز لا يمكن استخدامها من قبل أي شخص آخر لمعرفة أي شيء عنك.
  •  نحن نستخدم الكوكيز لتسجيل اسم المستخدم الخاص بك، عندما يتم تسجيل الدخول.
  • نحن لا نستخدم الكوكيز لتعقب أي بيانات شخصية.

عدم الضمان
لا يعطي البنك الأهلى اليونانى مصر أى ضمان سواء كان ضمني أو صريح ومهما كان نوعه وطبيعته يتعلق بالمعلومات والمواد المعروضة في موقعنا على الانترنت.

حدود المسئولية
برجاء قراءة حدود المسئولية بعناية لان البنك الأهلى اليونانى مصر غير مسئول في أي حال عن أي اضرار ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي اضرار مباشرة او خاصة او طارئة أو لاحقة وأي خسائر او مصاريف قد تنجم بسبب هذا الموقع أو بسبب استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه بواسطة أي طرف أو بسبب الاخفاق في الاداء او الاخطاء أو السهو او انقطاع الارسال أو أي تأخير في التشغيل أو الارسال او بسبب حصول فيروس في الكمبيوتر او خط الربط والاتصال او بسبب حصول أي عطل في النظام  او صعوبة الاستخدام، البنك الاهلي اليوناني لا يعد مسئولا عن اي مشاكل تنجم من قبل المستخدم.

التقديمات
تعتبر جميع المعلومات المقدمة بواسطة هذا الموقع ملكا للبنك الأهلى اليونانى مصر الذي يحق له استخدام هذه المعلومات لاي غرض وفى اى وقت.
هذه المعلومات تستخدم فقط بواسطة البنك الأهلى اليونانى مصر لتقديم الخدمات التي طلبتها أو التي ربما ترغب بها.