جارى التحميل ٠٠٠

الخدمات الإلكترونية

خدمات مركز الإتصال

يقوم مركز الاتصال المتخصص، بالمساعدة والرد على الاستعلامات المصرفية والمعاملات الخاصة بكم، وذلك بواسطة مجموعة من المتخصصين في تقديم تلك الخدمات.

ويكون هولاء المتخصصين في خدمتكم من 8:00 صباحاً وحتي 09:00 مساءً، ويقوم فريقنا من المتخصصين المدربين جيداً بالرد على الاستفسارات المتعلقة بمجموعة المنتجات والخدمات المقدمة من البنك، فضلا عن الاستفسارات المتعلقة بحساباتكم




:وفي ما يلى بعض من الخدمات التي نقدمها من خلال مركز الإتصال

  • الاطلاع على جميع منتجات وخدمات وعروض البنك
  • الاستعلام عن أسعار صرف العملات وأسعار الفوائد على الودائع
  • التعرف على أماكن فروع وماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك
  • الاستعلام عن الأرصدة والمعاملات الخاصة بحساباتك
  • الاستعلام عن الأرصدة والمعاملات الخاصة ببطاقتك الائتمانية
  • الاستعلام عن المواعيد الخاصة بمدفوعات القروض
  • سداد مستحقات بطاقة ائتمان البنك الأهلى اليونانى
  • التحويل من حساب لحساب اخر خاص بنفس العميل
  • تشغيل بطاقاتك سواء البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر
  • الإبلاغ عن فقد أو سرقة بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر
  • تقديم أي إقتراحات أو شكاوي خاص بالمعاملات

 

- جميع معاملاتك المالية تكون فى سرية تامة
- يتم تسجيل كل المحادثات مع مسئولي مركز خدمة عملاء البنك الأهلى اليونانى لضمان أعلى مستوى من الخدمة ورضاء العميل

للمزيد من المعلومات برجاء زيارتنا فى اقرب فرع من فروع البنك الأهلي اليوناني أو الإتصال برقم خدمة العملاء

البنك الأهلي اليوناني ش.م.له الحق فى تغيير أو الغاء أي بيانات أو متطلبات أو شروط مذكورة أعلاه بدون إخطار مسبق.