جارى التحميل ٠٠٠

البنك الأهلي اليوناني | مصر

مقالات صحفية

البنك الأهلي اليوناني يشارك فى مؤتمر جريدة العالم اليوم للمسئولية المجتمعية

وسط إحتفالية ضمت حشد كبير من قيادات البنوك والشركات والجمعيات الأهلية، وبحضور ما يفوق 800 مشارك من نخب إقتصادية ومالية، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر جريدة "العالم اليوم" السنوي الأول للمسئولية المجتمعية لعام 2017، والذى أقيم يوم الأربعاء الموافق ١٠ مايو، بفندق سميراميس إنتركونتيننتال.

وقد شهد المؤتمر تكريم جريدة «العالم اليوم»، للبنك الأهلي اليوناني، وذلك لما يقدمه من أنشطة ودعم مستمر في مجال المشاركة فى المسئولية الإجتماعية للمؤسسات والبنوك والشركات، حيث قام الأستاذ أسامة الفنجرى، نائب المدير الأقليمى للبنك الأهلي اليوناني، بإستلام درع التكريم من الأستاذ جمال عنايت، رئيس مجلس إدارة والسيدة نجلاء ذكري رئيس التحرير جريدة العالم اليوم.

هذا وقد ناقشت الجلسة الأولى من المؤتمر مفهوم المسؤولية المجتمعية للشركات ،وتأثيرها على التنمية المستدامة، والإطار التشريعي المنظم لها، ودور البنوك والقطاع الخاص في دعم المجتمع بما يساهم في تحسين الظروف الاقتصادية للمجتمع ككل.

بينما ناقشت الجلسة الثانية دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في دعم المجتمع، والاستفادة من أموال المسؤولية المجتمعية في تحقيق التغيير المجتمعي، وفتح فرص التدريب والتوظيف، ومعالجة مناطق الخلل الاجتماعي.

هذا وقد أقيم المؤتمر تحت عنوان "معاً لمستقبل أفضل"، وقد حضره لفيف من رؤساء وقيادات البنوك وبعض من قيادات الدولة وعلى رأسهم الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، والتي كانت أبرز المكرمين في المؤتمر.