جارى التحميل ٠٠٠

المسؤولية الإجتماعية

الرعاية والمساهمة في الأنشطة المختلفة

البنك الأهلي اليوناني يرعى إحتفالية الشاعر المصري اليوناني كاڤافي

الثلاثاء, 30 محرّم 1435

فى إطار حرص البنك الأهلى اليونانى على توثيق العلاقات المصرية اليونانية، ودعم الروابط الثقافية بين البلدين الكبيرين، فقد قام البنك برعاية الاحتفالية ال13 المقامة إحتفاءاً بأعمال الشاعر العالمي المبدع "كاڤافي"، ذو الأصول المصرية اليونانية المشتركة.

هذا وقد أقيمت الإحتفالية فى الثالث من ديسمبر بمركز الجزيرة للفنون، والتي نظمها المركز الثقافي اليوناني بالقاهرة، بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية والسفارة اليونانية بالقاهرة.

وقد شهدت الإحتفالية توزيع جوائز "كاڤافي" الدولية، وقد سميت هذه الجائزة بهذا الاسم نسبه إلى الشاعر اليوناني "كونستاتين بيير كاڤافي"، وقد عاش في مدينة الإسكندرية لمدة 25 عاماً حتى وفاته 29 أبريل 1933، وقد شهدت الإحتفالية إعلان أسماء الفائزين بجوائز "كاڤافي" للمبدعين من مصر واليونان في مجالات الأدب والشعر والفنون التشكيلية.

ومن الجدير بالذكر أنه قد سبق وحصل الأديب المصري الكبير نجيب محفوظ على الجائزة في عيد ميلاده الثاني والتسعين، وكذلك الشاعر الكبير فاروق شوشة، الذي حضر الحفل مع عدد من الشخصيات المصرية المعروفة في مجالي الأدب والثقافة.

هذا وقد شهد الحفل حضور السفير اليوناني بالقاهرة، السيد "كريس لازاريس"، والقنصل اليوناني بالقاهرة، وكذلك السيد "جورج سوخوس" نائب المدير الإقليمي للبنك الأهلي اليوناني ولفيف من المصريين وأعضاء الجالية اليونانية بمصر.

البنك الأهلي اليوناني يرعى إحتفالية الموسيقى اليونانية بالأوبرا

الأحد, 23 رجب 1434

 فى اطار حرص البنك الأهلى اليونانى على توثيق العلاقات المصرية اليونانية، ودعم الروابط الثقافية بين البلدين الكبيرين، فقد قام البنك برعاية إحتفالية الموسيقى اليونانية بالقاهرة والذى اقيم فى 2 يونية بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي نظمه المركز الثقافي اليوناني بالقاهرة، وتحت إشراف وزارة الثقافة المصرية والسفارة اليونانية بالقاهرة.

وقد قام بإحياء هذا الحفل المطرب المعروف "ألكينوس إيوانيديس" بالتعاون مع العازف "جيورجيوس كالوديس"، والذي قدما سويا رحلة غنائيه رائعة بدءً من الأغانى القبرصية القديمة إلى إبداعات ألكينوس بإستخدام مجموعة متنوعة من الألات الموسيقية، حيث قاما بالتغيير من العزف على الجيتار إلى التشيللو ثم العود الشرقي، ومن الارتجال إلى الاغانى الشعبية حيث استخدم الفنانان المقومات الشرقية، الكلاسيكية.

هذا وقد شهد الحفل حضور السفير اليوناني بالقاهرة، السيد "كريس لازارس"، والقنصل اليوناني بالقاهرة، وكذلك السيد " جورج سوخوس" نائب المدير الإقليمي للبنك الأهلي اليوناني ولفيف من المصريين وأعضاء الجالية اليونانية بمصر، وقد ابدوا إعجابهم بالحفل وتفاعلوا معه.

البنك الأهلي اليوناني الراعي البلاتيني لإحتفالية مؤسسة مستشفى 57357 لتكريم متطوعيها

السبت, 01 رجب 1434

في إطار الشراكة القوية والتعاون المسنمر بين البنك الأهلي اليوناني – مصر ومؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357، وفي إطار إيمان البنك بالمشاركة في المسؤولية المجتمعية، فقد كان حرص البنك على المشاركة كراعي بلاتيني للحفل الذي أقامته المؤسسة لتكريم متطوعيها، وذلك تقديراً وإعترافاً بالدور الهام المتواصل للمتطوعين في دعم جهود المؤسسة وأنشطتها المختلفة.

ولقد أقيمت الإحتفالية في قاعة الأحتفالات بالمستشفى وذلك يوم الأحد 11 مايو 2013، وقد شارك في التكريم كافة إدارات الموسسة وقطاعاتها، بالإضافة إلى حضور لفيف من الشخصيات العامة وزوجات السفراء والدبلوماسيين وممثلي وزارة الشباب وأعضاء منظمات المجتمع المدني.

البنك الأهلي اليوناني يشارك فى معرض التبادل الخدمى والتجارى لجمعية رجال الأعمال بالأسكندرية

السبت, 03 جمادى الآخر 1434

فى اطار حرص البنك الأهلي اليوناني على التواصل مع رجال الأعمال بالاسكندرية كأحد أهم مراكز التجارة والصناعة والأعمال في مصر، فقد شارك البنك مؤخراً في رعاية المعرض الخاص بالتبادل الخدمى والتجارى الذى اقامته جمعية رجال أعمال بالاسكندرية، وقد أقيم هذا الحدث في 13 إبريل 2013، بفندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية، وقد شهد المعرض حضور السيد نائب محافظ الأسكندرية ولفيف من رجال الدولة وكبار رجال الاعمال. 

 وقد حرص على حضور المعرض السيد الأستاذ محمد أبو غانم، المدير الأقليمى للبنك الأهلى اليوناني ومديري شبكة فروع البنك بالاسكندرية وذلك للمشاركة فى فاعليات المعرض وعرض إمكانيات البنك اللامحدودة وبرامجه المتميزة والتي تلبي متطلبات وإحتياجات السادة رجال الأعمال والشركات العاملة بالإسكندرية فى جميع المجالات لما لذلك من اهمية لزيادة الاستثمار والانتاجية في جميع القطاعات.

هذا وقد تركت مشاركة البنك إنطباع إيجابياً لدى الحاضرين، ويأتى ذلك إنطلاقاً من حرص البنك الدائم على تقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات والمنتجات لعملائه مما يضع البنك في مكانة متميزة بالسوق المصرية. 

مهرجان ماراثون تيري فوكس الخيري الثالث - 57357

السبت, 03 محرّم 1434

في إطارعلاقات التعاون المستمرة والمتميزة والتي تربط بين البنك ومؤسسة مستشفى أورام الأطفال – 57357، فقد قام البنك بالمشاركة في رعاية مهرجان ماراثون تيري فوكس الخيري الثالث والذي تم تنظيمه بواسطة إدارة المستشفي والسفارة الكندية بالقاهرة. وقد أقيم الحدث في 17 نوفمبر الماضي، حيث أقيم المهرجان فى مقر الجامعة الامريكية بالقاهرة فى مقرها الجديد بالتجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة.

وقد أقيم هذا الحدث الخيري الكبير لتشجيع الأفراد على دعم مكافحة السرطان، وقد قام عدد كبير من المشاركين بالركض لمسافة 4 كيلومترات داخل الجامعة الامريكية، وتمتع الجميع بقضاء يوم رياضي صحي في الهواء الطلق.

هذا وبالإضافة لرعاية البنك للحدث، فقد قام البنك بدعم هذه الإحتفالية من خلال فريق عمل من موظفي الفروع للمساهمة في جمع التبرعات التي قدمها المشاركون وإيداعها في حسابات المستشفى لدى البنك. وقد تم توجيه كافة التبرعات المقدمة من المشاركين في الحدث إلي المستشفى من أجل دعم ومساندة أبحاث المستشفى لمكافحة سرطان الأطفال. 

A