
يقوم مركز الاتصال المتخصص، بالمساعدة والرد على الاستعلامات المصرفية والمعاملات الخاصة بكم، وذلك بواسطة مجموعة من المتخصصين في تقديم تلك الخدمات.
ويكون هولاء المتخصصين في خدمتكم من 8:00 صباحاً وحتي 09:00 مساءً، ويقوم فريقنا من المتخصصين المدربين جيداً بالرد على الاستفسارات المتعلقة بمجموعة المنتجات والخدمات المقدمة من البنك، فضلا عن الاستفسارات المتعلقة بحساباتكم |
:وفي ما يلى بعض من الخدمات التي نقدمها من خلال مركز الإتصال
- الاطلاع على جميع منتجات وخدمات وعروض البنك
- الاستعلام عن أسعار صرف العملات وأسعار الفوائد على الودائع
- التعرف على أماكن فروع وماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك
- الاستعلام عن الأرصدة والمعاملات الخاصة بحساباتك
- الاستعلام عن الأرصدة والمعاملات الخاصة ببطاقتك الائتمانية
- الاستعلام عن المواعيد الخاصة بمدفوعات القروض
- سداد مستحقات بطاقة ائتمان البنك الأهلى اليونانى
- التحويل من حساب لحساب اخر خاص بنفس العميل
- تشغيل بطاقاتك سواء البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر
- الإبلاغ عن فقد أو سرقة بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر
- تقديم أي إقتراحات أو شكاوي خاص بالمعاملات
- جميع معاملاتك المالية تكون فى سرية تامة
- يتم تسجيل كل المحادثات مع مسئولي مركز خدمة عملاء البنك الأهلى اليونانى لضمان أعلى مستوى من الخدمة ورضاء العميل